رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الجزيري يعلق إيقاف القيد للزمالك وموقف زيزو من الاحتراف وانتقال إمام عاشور للأهلي

الجزيري
الجزيري
يرى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك أن الأبيض لن يتأثر بإيقاف القيد، خاصة وأن عندما حدث وقف قيد سابقا للزمالك حصد الفريق لقبي الدوري والكأس.


وقال الجزيري، في تصريحات تليفزيونية: :توقعت انتقال إمام عاشور للأهلي، لمست ذلك الأمر من تصرفاته، له الحرية في حياته، عقب انتقاله لنادي ميتلاند الدنماركي تنبأت أنه سيعود على الأهلي، بعد ما عاد لمصر قال لي الدنيا صعبة في الدنمارك وغير قادر على التأقلم".


وأضاف: "من حديثه معي فهمت أنه لا يفكر في الاستمرار في الاحتراف، الأيام هي التي ستجيب إذا كان إمام عاشور أخطأ بانتقاله للأهلي أم لا بعد عودته من الاحتراف".


وواصل الجزيري قائلا: "إذا كنت لاعب حر وتلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، سأختار بالطبع النادي الذي أتواجد فيه".


وتحدث الجزيري عن زميله أحمد سيد "زيزو" مؤكدًا أن الأخير هو أفضل لاعب في الدوري المصري وتأثيره كبير مع الفريق.


وتابع قائلا :" احتراف زيزو سيؤثر بالسلب على الزمالك في ظل الأزمات الموجودة ولكنه سيستمر مع الفريق الأبيض في الفترة المقبلة".


وعن المقارنة بين زيزو وبن شرقي قال :" لعبت مع بن شرقي وزيزو ولكل لاعب منهما طريقة لعبه وأسلوبه الخاص في الملعب "


وعن خروج الزمالك بدون تحقيق أي بطولات في الموسم الماضي قال الجزيري: الموسم الماضي كان كارثيا بسبب أمور خارجة عن إرادتنا منها دخول بعض اللاعبين على الفريق والذين لم يفهموا طريقة اللعب معنا".


وتحدث عن المقارنة بين خوان كارلوس أوسوريو وجوسفالدو فيريرا قائلا:" فيريرا في الفترة الأولى كان يقدم لنا الكثير ولكن بعد ذلك كان هناك عدم تركيز، أما بالنسبة لي فأوسوريو مدير فني محترف 100% وهو أكثر مدرب ارتحت للعمل معه".


وتابع قائلا :" كانت من أمنياتي اللعب بجوار شيكابالا، كانت أول مرة أشاهده عندما لعب الإفريقي ضد الزمالك بهدفه بركلة حرة رائعة بعيدة المدى".


وأضاف : "رونالدو في البطولة العربية ذهب لمصافحة شيكابالا وأبلغه أنه يعلم بخوضه فترة احتراف في سبورتنج لشبونة، شيكابالا في الزمالك والكرة المصرية أسطورة ويستحق ذلك التقدير وأكثر".


واختتم تصريحاته قائلا:" رسالتي للجماهير يجب أن نضع مصلحة الزمالك قبل أي شيء ولا ننشغل بالشائعات".