رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أوسوريو يتابع سير معسكر الزمالك بالتواصل مع عبد الواحد السيد

أوسوريو
أوسوريو
يتواصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستمرار مع عبد الواحد السيد مدير الكرة للاطمئنان على سير معسكر الفريق الحالي استعدادا للموسم الجديد.


ويحصل أوسوريو على تقرير يومي من الجهاز المعاون له عن معسكر الفريق الحالي، والاستعداد لمباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية مساء اليوم أمام نظيره السكة الحديد في إطار معسكر الأبيض الحالي للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويسعى الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


وكان الفريق بدأ معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.


وسيقود مدحت عبد الهادي المدرب العام الفريق في لقاء اليوم الودي في ظل تواجد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض في إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية على أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.