رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مؤلف "مربع برمودة" يكشف سر العلاقة بين مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل

وشوشة
وشوشة
ينتظر أبطال فيلم "مربع برمودة" عرضه يوم 22 ديسمبر الجاري في دور العرض السينمائية، والذي يدور في إطار من الكوميديا والتشويق.

وقال السيناريست هشام هلال، إن الشخصية التي يجسدها مصطفى خاطر داخل أحداث الفيلم لا تعاني من "الفوبيا" مثلما تداول، ولكن لديه قدرة على "التخاطر"، موضحًا أن "التخاطر" يعني التواصل روحانيًا مع شخص آخر، ويستطيع أن يشعر به.

وأكد "هلال" في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن مصطفى خاطر سيظهر في دور رسام رسوم متحركة في مجلة كوميدية، أما عمرو عبدالجليل يظهر في دور مجرم، مشيرًا إلى أنه نتيجة حدث درامي يحدث تواصل بينهما.

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة" في إطار كوميدي تشويقي مليء بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

يشار إلى أن اسم الفيلم "مربع برمودة" وليس "مربع برمودا"، والمقصود بكلمة "برمودة" هو الشهر القبطي المعروف، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك لصاحبها أحمد البطل ، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحة ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.