رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خبيرة التجميل ابتسام الحربي.. سر الألوان المدمجة وإطلالة النجمات

وشوشة
وشوشة

ليس من السهل الاهتداء إلى خبيرة تجميل تمنح حواء ألف إطلالة مختلفة صباحًا وظهرًا ومساءً، خبيرة تجميل يُمكنها أن تدلل جمال الأنثى على مدار العام.. تجربة تحرم صاحبتها من الرتابة والملل، وتمنحها ما تطمح إليه من تجديد وتغيير ونضارة.


العناية بالبشرة بطريقة صحيحة دون التقيد بالموضة، هي الخطوة الأولى نحو جمال أخاذ، يمنح الأنثى وهجًا حقيقيًا، بعيدًا عن التصنع والتكلف، والبساطة في الماكياج هي أقصر الطرق لإطلالة تحكي أسرار الجمال والجاذبية، وهذا ما أدركته خبيرة التجميل ابتسام الحربي منذ دخولها عالم خبيرة التجميل.

ويأتي التلاعب بالألوان ودمجها واختيار ما يتناغم منها وطبيعة البشرة، وكذا المناسبة، وتسريحة الشعر، والفستان، والإكسسوارات، وتفاصيل الجسم، كمفردات أساسية تميز تجربة خبيرة التجميل ابتسام الحربي، لتحدد من خلالها مسار الإطلالة الجديدة التي ينبغي أن تكون عليها الأنثى التي تتعامل معها، لاسيما أنها تبدع لمساتها للعديد من نجمات الفن والمجتمع؛ بالإضافة إلى أنها هي ذاتها شاركت كوجه إعلاني في العديد من الأعمال الدعائية والفنية.

ترفض ابتسام الحربي التقيد في عملها بقوالب جاهزة وأنماط ثابتة، بل تحرص دومًا على التجدد والابتكار بما لديها من مواهب فنية وإبداعية، إضافة إلى حرصها الدائم على الإطلاع على كل جديد في عالم التجميل، كما أنها تحرص من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك وسناب شات وانستغرام على نقل خبراتها إلى متابعيها، وتحرص على الرد على مختلف تساؤلاتهم في هذا الشأن.

سبق أن خاضت ابتسام الحربي العديد من التجارب الحياتية الفريدة، فجنبًا إلى استضافتها كخبيرة تجميل من خلال العديد من القنوات الفضائية ومنها روتانا خليجية للحديث عن عالم الجميلات، فقد تم اختيارها أيضًا ضمن المؤثرين للمشاركة في اليوم العالمي للمرأة، أيضًا تم اختيارها كوجه إعلاني للعديد من كبرى المؤسسات ومنها البنك الأهلي للوسام البلاتيني، وكذا وزارة الإسكان، ولم يقتصر نشاطها الإعلامي عند هذا الحد بل شاركت إيضًا في إعلانات رمضانية على قناة MBC1 .

ورغم كل انشغالاتها، تحرص ابتسام الحربي على تخصيص وقت ثابت للتواصل مع متابعيها على سناب شات وتيك توك، ليس فقط لتقديم خبراتها لهم، بل لأنها أيضًا تدرك أهمية هذا التواصل في منحها أفكار جديدة من خلال الجمهور تقوم بتطويرها وتقديمها بأسلوب يعزز موهبتها في عالم الجمال والنجمات.