طرح الاغنية الدعائية لفيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!" بتوقيع ويجز‎

وشوشة
وشوشة
أطلقت الأغنية الرسمية لفيلم الدراما والكوميديا السوداء المصري ڤوي! ڤوي! ڤوي!، والتي يؤديها ويجز ويخرجها عمر هلال، وتحمل اسم "حلوة منك"، ومن المقرر طرح الفيلم بدور السينما المصرية ابتداءً من 13 سبتمبر/أيلول، و 21 سبتمبر في باقي الدول العربية.


حلوة منك تم تصويرها بالأبيض والأسود وبكلمات يغنيها ويجز يبدو أنها تعبرعن قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، مجسدة الرغبة في الانطلاق نحو حياة جديدة وتحقيق الأحلام، وبجانب ويجز الذي يظهر محلقاً فوق مدينة مليئة بالبنايات وحوله آخرين محلقين من خلفه، نرى مقاطع من الفيلم مع كل عبارة تشير إلى معناها، حتى نتفاجأ بظهور محمد فراج الذي يؤدي دور الشخصية الرئيسية في الفيلم محلقاً في السماء معهم.

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.