رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هل يتحدى "سبايدر مان" لعنة كورونا؟‎‎

الفيلم الأمريكى
الفيلم الأمريكى
ads
أرقامًا قياسية غير مسبوقة بشباك تذاكر الإيرادات محليًا وعالميًا بفيلم سبايدر مان، والذى يأتى تحت عنوان "لا سبيل للعودة"، بحيث نجح فى تصدر الإيرادات بعدة دول فور طرحه بدور العرض السينمائية.

ولعل أبرز ما يميز الجزء الجديد من الفيلم هو حالة "النوستالجيا" التى انتابت الكثيرين فور مشاهدته، فقد ضم الجزء الجديد جميع أبطال الأجزاء السابقة فى فكرة تسويقية تجارية وفنية قوية من أجل الاستحواذ على كعكة الإيرادات وجذب الجمهور لتحقيق رقم قياسى يحطم لعنة جائجة كورونا وما سببته من آثار سلبية جسيمة بالسينمات حول العالم منذ عاميين، فقد حصل على تقييمات مرتفعة وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات rotten tomatoes، ليصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بأنه أكثر أفلام مارفل نجاحاً، مُحققًا 165 مليون دولار فى 48 ساعة من طرحه.

 من جانبه، اوضح الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفيلم فى حالة زيادة مستمرة بدور العرض المصرية، ساحبًا البٌساط من الأفلام المصرية والتى تم طرحها بالتزامن مع طرحه فى يوم واحد؛ إلا أنه نجح فى تصدر إيرادات السينمات المصرية، حيث حقق بأول ثلاثة أيام 12 مليون و382 ألف و825 جنيه.

وتدور أحداثه بعد أن صار بيتر باركر متهمًا بقتل ماستريو ونشر الفوضى في المدينة، يلجأ الأخير إلى دكتور سترينج في محاولة لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، وخلال ذلك يجد باركر نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم آخرى.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زندايا، ماريسا تومي، طوني ريفولوري، جيمي فوكس، وآخرين من تأليف كريس ماكينا، واخراج جون واتس.