رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ماجد الكدوانى يكشف عن الصعوبات التى واجهته فى "برة المنهج"‎‎

ماجد الكدوانى
ماجد الكدوانى
ads
أعرب الفنان ماجد الكدوانى عن سعادته بردود الأفعال القوية لفيلم "برة المنهج"، بعد عرضه فى مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى فى دورته الأولى، والذى شهد أيضًا العرض الأول للفيلم.

وأوضح "الكدوانى" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن فيلم برة المنهج يُعد حالة خاصة بالنسبة له، لأنه بعيد عن الكوميديا التى اعتاد عليها الجمهور، مشددَا على أنها كانت شخصية صعبة لأنها تضمنت العديد من الأحاسيس التى تطلبها كل مشهد وبطريقة مختلفة، تارة عن طريق النظرة، وآخرى عن طريق الذقن وطريقة التعبير بها وهى على هيئتها الطويلة.

برة المنهج، دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذى يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة النجم ماجد الكدوانى والطفل عمر شريف بالاشتراك مع ضيوف الشرف روبى وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر، مدير التصوير أحمد بشارى "شيكو"، قصة وإخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج شاهيناز العقاد.