شروط الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة

انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك
فتح في العاشرة صباح اليوم الاثنين 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.


وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.


جاءت شروط الترشح للانتخابات كالتالي: 


أن يكون مصري الجنسية متمتعا بكافة الحقوق المدنية.

أن يكون من الحاصلين على مؤهل "متوسط على الأقل".

ألا يكون صدر ضده أي حكم نهائي بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو  الأمانة أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات مالم يكن قد رد اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طوال مدة الشطب.

أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو اعفي منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية وقت فتح باب الترشح.

أن يكون حسن السير محمود السمعة.

أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

أن يكون مسددا جميع الالتزامات المالية المستحق سدادها على العضوية الاملة حتى تاريخ علق باب الترشح.

ألا يكون سبق فصله، أو إسقاط عضويته من إحدى الهيئات الرياضية أو المنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب لا تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية.

ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية أو الجهة الإدارية المختصة.

يتقدم المرشح بنفسه أو وكيلا عنه بتوكيل خاص بطلب باسم المدير التنفيذي مرفقا به استمارة بيانات مستوفاه يتم سحبها من النادي، ويسلم الطلب والاستمارة لسكرتارية النادي بإيصال معتمد بختم النادي على أن يسدد مبلغا قدره 2500 جنيه للمرشح على مقاعد الشباب و5000جنيه للمرشح لباقي مقاعد مجلس الإدارة مساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.