صفوت حسام يستعد لطرح "رميت الودع"

وشوشة
وشوشة
تخطت أغنية "كله انبهار" المطرب صفوت حسام حاجز المليون مشاهدة في أول اسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من توزيع وميكس عمرو عبدالفتاح وكلمات الشاعر أيمن عادل والحان أحمد صواف وماستر محمد عباس.

ويستعد المطرب صفوت حسام لطرح عدد من الأغاني الجديدة خلال الايام المقبلة وذلك بعد النجاح الذي حققته  "كله انبهار" فمن المقرر ان يطرح  اغنية "رميت الودع - تعالي" ويتعاون فيهم مع الموزع هشام محمد والحان أحمد صواف وكلمات محمد صلاح.

واكد الفنان صفوت حسام في تصريحات صحفية انه يعتمد علي نفسه في عملية الأنتاج ويحرص طوال الوقت علي التطور رغم الضغوط الكبيرة الذي يمر بها ولكنه يضع هدف امام عينه لتحقيقه وهو إسعاد الجمهور.

واضاف صفوت حسام بحاول أجتهد طول الوقت لكي اسعد الجمهور بموسيقي جديدة ومختلفة وبحرص علي التعامل مع امهر العازفين في الوطن العربي لكي اقدم للجمهور وجبة موسيقية مختلفة.

 يذكر أن المطرب صفوت حسام قدم عدد من الاغاني الذي حققت نجاح جماهيري مثل "أنا المصري" و"أنا مين" الذي يتغني فيها بالجيش المصري واهداها للمصريين، كما قدم معهم عدد من الاغاني علي رأسهم "وحشاني وبقينا لبعض ليه فترات".