رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

آخرهن منال سلامة.. 3 فنانات ابتعدن عن الفن وعدن مجددًا‎‎

وشوشة
وشوشة
أعلنت الفنانة منال سلامة عن عودتها للتمثيل مجددًا، بعد غياب دام حوالي 12 عامًا، عن الأضواء وذلك من خلال مشاركتها في حدوتة "تقلها دهب" ضمن حواديت مسلسل" إلا أنا"،  الذي يعرض على شاشة قناة dmc.

ولم تكن "منال" هي الفنانة الوحيدة، التي ابتعدت عن الفن لعدة سنوات، ولكن هناك أكثر من فنانة سلكن نفس الطريق.

"وشوشة" يرصد أبرز الفنانات اللاتي ابتعدن عن الفن ثم قررن العودة مرة أخرى:

ميمي جمال

ابتعدت ميمي جمال عن الفن 5 سنوات، بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي والذي تم عرضه عام 2016.

وقررت "ميمي" العودة إلى التمثيل من جديد  من خلال مشاركتها في مسلسل "قانون العمل" المكون من 10 حلقات، والمقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية، وهو بطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وتجسد ميمي شخصية راقصة أفراح وموالد شعبية، ولكنها تعتزل الرقص.

كما تشارك في مسلسل آخر بعنوان "آخر دور" المكون من 12 حلقة، بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وكانت بداية عودتها من خلال حدوتة "مش مبسوطة" من مسلسل "زي القمر" والتي عرضت على قناة cbc وشارك في بطولتها داليا مصطفى، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل وإخراج شيرين عادل، وجسدت خلال الحدوتة دور والدة هشام إسماعيل وحماة الفنانة داليا مصطفى.

نهلة سلامة

كما غابت الفنانة نهلة سلامة عن الفن دون إبداء أسباب عن غيابها منذ أكثر من 5 سنوات، وتحديدًا بعد مشاركتها في مسلسل "أرض جو" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذي عرض عام 2017، وحقق نجاحًا جماهيرًيا كبيرًا.

وتعود "نهلة" بعد هذا الغياب لجمهورها من جديد، من خلال أحداث مسلسل "نقل عام"، والذي تظهر ضمن أحداثه بدور سيدة تدعى "غادة"، ومتزوجة من الفنان محسن محيي الدين، وهي مثال للزوجة المصرية المكافحة التي تقف بجانب زوجها.