مدير النشاط الرياضي بالزمالك يؤكد على استمرار زيزو مع الفريق

زيزو
زيزو
كشف أيمن شعراوي، مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، عن استمرار أحمد سيد "زيزو" مع القلعة البيضاء، موضحا أن كافة مشاكل النادي سيتم حلها قريبا.


وقال شعراوي في تصريحات تليفزيونية :"عقدنا جلسة مع عبد الواحد السيد وناقشنا الأمور المالية وعقود اللاعبين وملف الانتقالات والراحلين عن الفريق".


وأضاف: "الإعلام والجمهور يتحدثون باستمرار عن التفريط في اللاعبين واتفقنا مع أوسوريو على أن يقوم بالتوقيع على ما سيقوله بخصوص هذا الملف لأنه الشخص المسؤول عنه".


وواصل قائلا :"هناك دعم كبير من عدة جهات ورجال أعمال ورموز نادي الزمالك وقريبا سيتم حل المشاكل المالية ورفع الحجز عن أرصدة النادي".


وتابع : "أطمئن الجمهور على استمرار زيزو مع الزمالك، نطلب منهم فقط ألا يتم استباق الأحداث ويدعونا نعمل".


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر على أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.