رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أوسوريو يتمسك باستمرار أحمد زكي مع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو
تمسك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باستمرار أحمد زكي مدافع الأبيض العائد من الإعارة بنادي "زد" مؤخرا.


وكان المدير الفني قام بقيد اللاعب في القائمة المحلية وفضل استمراره مع الأبيض في الفترة المقبلة بعدما شاهدته في التدريبات خلال البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا بالسعودية.


وفي سياق أخر حدد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يومى 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 


وينتظر الجهاز الفني تحديد موعد مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي من قبل المنافس أيام 15  أو 16أو 17 سبتمبر المقبل.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر إقامة معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


واستقر الجهاز الفني على أن يؤدي  الفريق تدريباته على ملعب الكليه الحربية،  يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.