رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يقيد محمد عبد الشافي بالقائمة الأفريقية

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي
استقر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على قيد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض في القائمة الأفريقية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية.


وكان الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض قام بقيد اللاعب في القائمة المحلية للزمالك استعدادا للموسم الجديد، بعدما تراجع اللاعب عن فكرة الاعتزال ليستمر مع الأبيض في الموسم المقبل.


ويستعد الزمالك للقاء أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 للكونفدرالية، وسيخوض الزمالك لقاء الذهاب خارج ملعبه أحد أيام 15 – 16 – 17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.


 يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.


وقرر المدير الفني خوض مباراتين وديتين في ختام معسكر الأبيض المقرر إقامته في السادس من أكتوبر بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.


وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.