رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. طرح أغنية "إلا اللعبة دى" من "مربع برمودة" استعداداً لعرض الفيلم‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
طرحت الجهة المنتجة لفيلم "مربع برمودة" الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تحمل عنوان "إلا اللعبة دي"، وشارك في الغناء مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل مع كنكا وديزل، والأغنية من كلمات كنكا وألحان الديزل برودكشن. 

وشهدت كواليس تصوير الأغنية التي تم تصويرها مؤخراً العديد من المواقف الطريفة بين النجمين مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل، كما سيطرت حالة من السعادة والتفاؤل على فريق الفيلم قبيل أيام قليلة من طرحه. 

وكانت الجهة المنتجة لفيلم "مربع برمودة" قد سبق وطرحت البوستر الرسمي للعمل، كما تم الانتهاء من جميع مراحل الفيلم استعداداً لعرضه بدءأ من يوم 22 ديسمبر الجاري بالسينمات . 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، ويعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية، وتم تصوير مشاهد الفيلم في العديد من المناطق المتفرقة تجاوزت 30 لوكيشن، منها أكثر من فيلا بمنطقة شبرامنت وبعض الشقق والشركات والمتاحف ومحلات المجوهرات وبعض الجراجات والمكاتب، بالاضافة إلى العديد من الشوارع بالقاهرة .

يشار إلى أن اسم الفيلم "مربع برمودة" وليس "مربع برمودا"، والمقصود بكلمة "برمودة" هو الشهر القبطي المعروف، والفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وإنتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك لصاحبها أحمد البطل، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت .