رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حمادة أنور: أرحب بالعودة للزمالك ..ولم اتلق اتصالات رسمية من مسؤولي الأبيض

حمادة أنور
حمادة أنور
تحدث حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمدير الإداري الأسبق لفريق الكرة بالأبيض وعضو إدارة المنتخبات باتحاد الكرة على ما تردد بشأن ترشيحه  للعمل الإداري في النادي مجددا.


وشدد أنور على أنه لم يتلق اتصالات رسمية للعودة للعمل في الزمالك، ولكنه لا يمانع في العودة لبيته إذا طلب مسؤولو الأبيض عودته للعمل في النادي.


وتابع :" أعمل حاليا في اتحاد الكرة وإذا كانت هناك رغبة من مسؤولي الزمالك في عودتي، فلابد من التواصل مع إدارة اتحاد الكرة لأنني أعمل في مؤسسة محترمة وأكن لها كل التقدير والاحترام".


وأضاف أنه لا يمانع في العودة للزمالك في إطار العمل المؤسسي المنظم والدقيق مما يساعد على النهوض بالنادي وإعادته للمكانة التي يستحقها.


وشهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك لحمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق الكرة وعضو إدارة المنتخبات باتحاد الكرة لتولي منصب المشرف على الأجهزة الإدارية بالنادي.


 يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.


وقرر المدير الفني خوض مباراتين وديتين في ختام معسكر الأبيض المقرر إقامته في السادس من أكتوبر بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.


وعقد المدير الفني اجتماعات في الآونة الأخيرة مع  أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.


وكان أوسوريو منح لاعبي الزمالك راحة سلبية عقب مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت بالسعودية قبل بداية فترة الإعداد مطلع الشهر المقبل.