رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

جميلة عوض: تخوفت من دور المتحولة جنسيا.. والأزهر شجعنى

جميلة عوض
جميلة عوض
ads
يعرض الآن في دور العرض السينمائية، فيلم "المحكمة"، والذي تظهر فيه الفنانة جميلة عوض، ويناقش قضية شائكة، وهي التحول الجنسي، إذ تجسد دور "علي" الذي أصبح "عالية"، بعدما شعر أنه يعيش بجسد رجل لكن قلب وعقل أنثى.

قالت الفنانة جميلة عوض، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها لا تعلم سر اختيارها للأدوار الشائكة والصعبة دائمًا، مضيفة، أن جميع قضايا فيلم "المحكمة" مهمة، مشيرة إلى أنها تخوفت كثيرًا في البداية عندما عرض عليها الدور، مستدركة أنها عندما علمت أن الأزهر الشريف أباح هذا الأمر اطمئنت لتأدية الدور وبالفعل جسدته.

وأوضحت "عوض"، أنها لم تقابل متحولين جنسيًا في الحقيقة، لكنها تحدثت مع أشخاص مروا بهذه التجربة، كي تفهم جيدًا مشاعرهم وما مروا به، مشيرة إلى أن كل قضايا فيلم "المحكمة" مهمة.

فيلم "المحكمة"، بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وجميلة عوض، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.