رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رئيس الأهلي: لا يوجد ناد في العالم فعل ما حققه الأهلي هذا الموسم

محمود الخطيب
محمود الخطيب
أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بالبطولات التي حققتها فرق القلعة الحمراء، خلال الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أن النادي حقق إنجازًا لما يحدث في أي ناد آخر.


وقال الخطيب في تصريحاته باحتفالية النادي الأهلي بالموسم الذهبي: "اليوم هو واحد من الأيام المميزة، التي تجعلك تشعر بالفخر بالأهلي وللأهلي، لسنا لأننا مسئولين، لأننا منتمين لهذا الكيان الكبير".


وأضاف: "الليلة في حضور هذه الكوكبة من عائلة الأهلي، نحتفل بموسم هو الأفضل من كل المواسم، لا يوجد نادي في العالم حصل على هذا الإنجاز وحصل على هذا الكم من البطولات في موسم واحد".


وتابع رئيس النادي الأهلي: "ربنا يعلم كم الضغوطات التي تعرضنا لنا في الفترات الماضية، لكن الحمد لله. الإنجازات والأرقام التي تحققت تحملنا مسئولية أكبر في المستقبل".


وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا: "يجب الآن على كل فرد في منظومة العمل بالنادي الأهلي أن يكون مستعدًا لما هو قادم، وأن مسئولياته أصبحت أكبر، كي نحقق النتائج التي تليق بالنادي الأهلي".


الجدير بالذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تُوج بخمس بطولات في الموسم الماضي، تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر، وهي السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.