محمد الشناوي: فخور باللعب للأهلي.. وينتظرنا موسم أصعب من الماضي

محمد الشناوي
محمد الشناوي
أعرب محمد الشناوي، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته وفخره بالانتماء لصفوف القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر ينتظره موسم أصعب من الماضي، الذي حقق خلاله الفريق العديد من البطولات.


وقال محمد الشناوي في تصريحات خلال احتفالية الأهلي بالموسم التاريخي: "أشكر الجمهور ومجلس الإدارة، وأي أحد في مكاني سيكون فخورًا باللعب للأهلي، فالجميع في النادي يعرف قيمة القميص".


وأضاف: "فخور بحضوري هذا الحفل الكبير، وأشكر مجلس الإدارة الذي لم يبخل علينا، وأشكر الجهاز الفني الذي تعب معنا في موسم صعب، وأشكر اللاعبين الذين تحملوا الصعوبات، لكنهم يعلمون قيمة النادي الأهلي".


وتابع الشناوي: "غدًا الخميس سنبدأ استعداداتنا للموسم الجديد، ونفكر في التدريبات أولًا، ومن ثم نركز على البطولة القادمة.. ينتظرنا موسم أصعب من الماضي، فالأهلي كلما شارك في أي بطولة يكون هناك تركيز للتتويج بها، وإن شاء الله اللاعبون يكونون على قدر المسئولية".


وأتم محمد الشناوي تصريحاته قائلًا: "إن شاء الله سأقوم بعد البطولات التي تُوجت بها مع الأهلي بعد نهاية مسيرتي في الملاعب، الآن سننسى ما مضى، وسنركز على البطولات القادمة، لأننا نريد تحقيق بطولات أكثر للأهلي، ودائمًا ما نقول إن أهم شيء هو المباراة القادمة".


يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تُوج بخمس بطولات في الموسم الماضي، تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر، وهي السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.