رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمود الخطيب: الجماهير يجب أن تعود بأعلى سعة في المدرجات

محمود الخطيب
محمود الخطيب
شدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على أهمية عودة الجماهير بأعلى سعة في مدرجات الملاعب المصرية من جديد، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء ستخاطب جميع الاتحادات الوطنية للسعي في تطبيق ذلك.


وقال الخطيب في تصريحاته خلال احتفالية النادي الأهلي بالموسم الذهبي: "خاطبنا الاتحاد المصري لكرة القدم منذ أسبوع، وطالبناهم بالتواصل مع الجهات الأمنية كي يكون الحضور الجماهيري في الموسم الجديد بالسعة الكاملة في كل المباريات ولكل الأندية".


وأضاف: "سنخاطب جميع الاتحادات الأخرى، لزيادة أعداد الجماهير في كل الألعاب، والأمن يملك من الكفاءة والقدرة على تطبيق ذلك.. الجمهور عنصر أساسي ويجب أن يعود بأعلى سعة.. الدولة المصرية لا تتأخر وتساعد على ذلك".


يُذكر أن الجهات الأمنية كانت قد سمحت بحضور 50 ألف متفرج في مباريات الأهلي أمام الهلال السوداني والرجاء البيضاوي والوداد المغربي، في منافسات النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


الجدير بالذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تُوج بخمس بطولات في الموسم الماضي، تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر، وهي السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.