الخطيب يوجه رسالة خاصة لسيد عبد الحفيظ

محمود الخطيب
محمود الخطيب
وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة خاصة لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك بعد رحيله عن منصبه، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.


وقال الخطيب في تصريحاته باحتفالية النادي الأهلي بالموسم الذهبي: "أشكر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق، هو واحد من أولاد النادي المتميزين، وعمل بإخلاص وبذل مجهودًا كبيرًا، وأدى رسالته على مدار 12 عامًا كمدير للكرة، وأشكره على كل ما قدمه للنادي".


كما توجه الخطيب بالشكر لأحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي السابق، والذي رحل عن منصبه، وتم تعيين تامر أبو العينين بدلًا منه، حيث قال: "أبو عبلة لم يقصر حتى آخر مباراة له مع الفريق".


وتابع: "كل مرحلة لها احتياجاتها، وأولاد الأهلي المخلصين يفهمون هذا الأمر جيدًا، وهناك عرف في النادي الأهلي أن (جيل يسلم جيل)، وهذا سبب رئيسي في استقرار النادي".


وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا: "أشكر جميع اللاعبين، الذين لم يحالفهم التوفيق في استكمال مشوارهم مع الفريق، فهم لاعبون مميزون، ونتمنى لهم التوفيق، وبالتأكيد باب الأهلي سيظل مفتوحًا أمام أبنائه المخلصين".


يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تُوج بخمس بطولات في الموسم الماضي، تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر، وهي السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.