رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسين لبيب بعد استقالة مجلس الزمالك: « رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته»

حسين لبيب
حسين لبيب
أصدر حسين لبيب رئيس الزمالك السابق بيانًا رسميًا للتعليق على الاستقالة الجماعية لمجلس القلعة البيضاء منذ ساعات قليلة


وجاء نص البيان كالتالي: «


وصلا بما تحدثت به إليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معا على استعاده النادي إلى الطريق الصحيح بأسلوب مدروس وخطوات واعية اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديدة علي النادي».


تابع: «ولا يسعنا في هذا التوقيت سوة أن اشارككم التعبير والارتياح بعد ان رحل عن النادي من كانوا غير أهل لإدارته فتردى النادي على يديهم و بسوء إدارتهم واوشك على الانهيار في كافة المجالات».


أضاف: «وبعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم اهدائه إليهم واختطافه على يديهم في غفله لن تتكرر، وفي هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب فاننا نتطلع إلى مستقبل أفضل و أكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولو زإن النادي لن يتكرر اهدائه ولا اختطافه».


أتم: «وانما سوف يعود أمره حتما إلى المخلصين من ابناؤه الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما أكثرهم وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به وبأعضائه و جماهيره العظيمة


عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر».


كان قد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باستقالة جماعية من منصبه في الفترة الحالية بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها النادي . 


وأعلن أحمد مرتضى منصور عضو المجلس و القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة باستقالته ونشر بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبعدها أعلن المستشار محمود طه عضو المجلس التقدم باستقالته أيضا من منصبه ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " يعلن خلاله الاستقالة.


وأعلن سليمان وهدان عضو المجلس استقالته أيضا من مجلس القلعة البيضاء ونشر بيانا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يعلن خلاله الاستقالة.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس الإدارة اتفق بالإجماع على التقدم باستقالة جماعية لوزير الشباب والرياضة في الفترة الحالية في ظل حالة الهجوم التي يتعرض لها جميع أفراد المجلس.

وشدد المصدر على أن الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي دفعت المجلس للاقدام على هذه الخطوة في الوقت الحالي