رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

اتحاد اليد يكشف المستور في أزمات الزمالك المالية.. ويعلن لجوء الثنائي الأجنبي لسفارتي اسبانيا والأرجنتين

بوابة الزمالك
بوابة الزمالك
كشف عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد عن كواليس أزمة مستحقات نادي الزمالك وإيقافه عن القيد.


وقال عمرو صلاح :" نحن نقف على مسافة واحدة من الجميع ويحدني لوائح اتحاد اليد ولوائح الاتحاد الدولي وعقود اللاعبين والمدربين، الزمالك لديه 4 مشاكل مع اتحاد اليد".


وتابع "الزمالك لديه مشكلة مستحقات متأخرة مع كلًا من مدربه ومحترف الفريق السابق، كل منهما يطالب نادي الزمالك بما يقرب من 90 ألف يورو".


وأضاف "الثنائي الأجنبي قاما بتقديم 3 شكاوى ضد نادي الزمالك، الأولى في الاتحاد المحلي ثم الاتحاد الدولي ثم سفارتي اسبانيا والأرجنتين، السفارتان يتابعان الأزمة مع الاتحاد الدولي والاتحاد المصري".


وواصل "الزمالك لديه مشكلة اخرى مع لاعبين محليين يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة عن الموسم المنقضي، بجانب مستحقات اتحاد اليد المتأخرة نظير رسوم الاشتراك وقيمة الـ 5% من عقود المحترفين في الموسم الماضي، مديونيات الزمالك رقم كبير جدًا جدًا، كان هناك شكاوى جماعية من لاعبين منهم من رحل ومنهم من تنازل، المديونيات تزيد عن الـ 10 ملايين جنيهًا بحبة حلويين".


وأردف عمرو صلاح في تصريحاته "لا يمكن تسوية مستحقات نادي الزمالك المتأخرة، نحن لسنا مثل اتحاد الكرة المصري، عقود الرعاية في اتحاد الكرة كبيرة عكس اتحاد اليد، لا يمكنني الصرف على الأندية، لا يصح ان تكون جميع الاندية ما عدا ناديين قاموا بدفع كافة المستحقات الملزمة عليهم وأقوم بجدولة مستحقات الناديين".


وتابع "نادي الزمالك نادي كبير مثل النادي الأهلي ويفرغ لاعبين للمنتخبات، ولكن ما أراه ان الأمور غير منضبطة ولا يصح ان تسير بهذا الأسلوب، الزمالك يريد السفر والمشاركة في البطولة العربية".


مختتمًا تصريحاته "البطولة العربية يشرف عليها الاتحاد الدولي، لا يمكنني التغاضي عن أي لوائح، الزمالك لا يمكنه السفر للمشاركة في البطولة العربية إلا بقرار وزاري يصدر بتوصية من اتحاد اليد".