رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. منير والشاعري يشعلان حفل العلمين

وشوشة
وشوشة
أحيا الكينج محمد منير واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله، ومنها "في عشق البنات" و"حدوتة مصرية" و"للي" و"تعالي نلضم أسامينا" و"أنا قلبي صفصافة" و"حبيبي لون الشيكولاتة"، وغيرها من الأغاني، ووجه الشكر للفنان أحمد عصام الذي قدم الشو والألعاب النارية.
وقال النجم منير خلال حفله بمهرجان العلمين: "لا بد من احترام أى ضيف سوداني موجود معانا فى مصر، خاصة بعد المأساة الأخيرة التى عاشوها، وربنا يخلى مصر وشعبها". 
حرص الفنان حميد الشاعري علي مشاركة الفنان محمد منير الغناء في حفلهما بمهرجان العالمين ، وسط تفاعل جماهيري كبير. 

وشارك حميد الشاعري الفنان الكبير محمد منير الغناء بحلم يا صاحبي ، ليشعلوا الاجواء وسط تصفيق حاد من الحاضرين  . 

قدم الفنان أحمد عصام بتعاون مع مهندس الاضاء طارق صبرى خلال حفل الكينج والكابو العالم علمين عرض فايروركس مختلف أعده خصيصا للحفل والمهرجان، خاصة وسط اهتمام العالم أجمع بمتابعة مهرجان العلمين الجديدة، والذي يلقي الضوء على بقعة جديدة من أرض مصر، سوف تكون وجهة سياحية على مستوى عالمي. 
 
ويذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.