رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ميدو يطالب باستقالة مجلس الزمالك..« التاريخ لن يرحمكم»

ميدو
ميدو
طالب أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق مجلس إدارة نادي الزمالك بالرحيل وتقديم استقالتهم من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه في القلعة البيضاء وذلك على حد تعبيره.


ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:


«أناشد مجلس ادارة ‎الزمالك بالاستقالة وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على انقاذ ما يمكن انقاذه..اذا كنتم فعلا بتحبوا الزمالك لازم تمشوا..النهارده قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم».


وفي تغريدة أخرى قال ميدو: «الزمالك في مفترق طرق من السهل جدا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع.. التعاقد مع 4 لاعبين والابقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسا قويا على كل البطولات الموسم القادم».


تابع ميدو: «أليات التنفيذ صعبة ومحبطة.. النادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شئ على  أرض الواقع قد تكون مستحيلة!! اذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسم كارثي جديد في كل الألعاب.. يعلم الله إني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن أول مرة في حياتي الاحباط يتملك مني بهذه الدرجة أنا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل اليه الزمالك يكسر أي حد!!».


أضاف نجم الزمالك السابق: «امبارح طول اليوم بحارب مع المسؤولين في اتحاد الكورة علشان نفتح القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد وروحت حاسس اني عملت معجزة رغم إن المفروض ده إجراء طبيعي يتعمل في 3 دقايق!!».


أتم ميدو: «بقالي شهر مجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين راجل هيوفر علينا ملايين وهيخلي الزمالك عنده مشروع حقيقي لكرة القدم للأسف مفيش حد راضي يوقع العقد!! ده مثال بسيط للي بيجرى كل يوم!! لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت..دي شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك».