رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك في مواجهة مصيرية أمام النصر السعودي بالبطولة العربية

شيكابالا
شيكابالا
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره  النصر السعودي في السادسة مساء اليوم الخميس، باستاد مدينة الملك فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.


يحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، في حين يحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.


يدخل الزمالك المباراة بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حسم التأهل للدور التالي، وتعد مباراة اليوم حاسمة للفريق في مشوار التأهل لدور الثمانية للبطولة .


وطالب المدير الفني للزمالك من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، والحد من خطورة مهاجمي النصر السعودي.


ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و محمد صبحى و محمد نديم وعمر جابر و حمزة المثلوثي محمد عبد الغني و حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري و محمد طارق و أحمد فتوح و حاتم سكر و أحمد زكي ومحمد أشرف " روقا" و نبيل عماد دونجا و حمدي علاء و محمد حسام "بيسو" و عمرو السيسي وأحمد سيد "زيزو " و يوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم "ايشو" و إبراهيما نداى ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"وسيف الدين الجزيري وناصر منسى وعلي ياسر ومحمد صلاح ذكي.


وفي المقابل يتطلع النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور التالي للبطولة والاستمرار في المنافسة على اللقب.


وحذر المدير الفني للفريق الأبيض لاعبيه من صعوبة المباراة، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز لضمان التأهل للدور التالي.


ويعتمد الجهاز الفني لفريق النصر على لاعبيه أمثال نواف العقيدي وسلطان الغنام و عبد الله مادو و علي لاجامي و أليكس تيليس وبروزوفيتش و فوفانا و خالد الغنام وعبد الرحمن الغريب وتاليسكا و كريستيانو رونالدو.