مصممة أزياء "Oppenheimer" تكشف تفاصيل إطلالات الفيلم

وشوشة
وشوشة
تصدر فيلم اوبنهايمر Oppenheimer، تريند السوشيال ميديا وصالات عرض السينما فور عرضه هذه الأيام وهو عمل يجسد سيرة ذاتية وإثارة أمريكي ومقتبس من كتاب "برومثيوس الأمريكي" الذي صور الحرب العالمية الثانية ومرحلة صُنع القنبلة النووية ومن بطولة كيليان مورفي الذي جسد دور روبرت أوبنهايمر، إيميلي بلانت، روبرت داوني جونيور ونجوم أخرين.
وفي جانب الموضة بالفيلم الذي كانت مسؤولة عنه مصممة الأزياء الأمريكية "إلين ميروجنيك" كشفت في تصريحات لها تفاصيل أزياء العمل.
وقالت "إيلين": حرصت على تقديم تصميمات أنيقة وبشكل بسيط للبدل مع استخدام خامات رائعة ومحبوكة لبطل الفيلم لكي تعكس شخصيته وعبقريته بشكل واقعي، خاصة وأن عائلته تعمل في مجال النسيج وصناعته، بالإضافة إلي إظهار توقيعه الشخصي في جميع إطلالاته من خلال قبعته المميزة.
وكانت الأزياء لفيلم أوبنهايمر ذات مظهر غير متكلف وبسيط ومنسق لأن الفيلم الغرض منه سرد قصة سنيمائية وليس تقديم عمل فني مبهر متجه نحو الموضة بشكلٍ واضح، حيث كانت التغيرات في الأزياء من خلال الألوان والخامات المستخدمة فقط.
كما تحدثت كاتبة الفيلم "إستر زوكرمان": "أن الفيلم يركز على عودة العصر الذهبي والأناقة للبدل الرجالية خلال هذه الفترة وحتي وقتنا الحالي وهذا ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي ومنافسه هذه الأناقة الذهبية بصيحة فيلم باربي خلال الصيف"