رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

فريق "كلها غيرانة" لـ شيرين عبدالوهاب يكشف سر نجاح الأغنية

وشوشة
وشوشة
ads
حققت أغنية "كلها غيرانة" للـمطربة شيرين عبد الوهاب، نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث تخطت حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أسبوع فقط، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي، وهي إحدي أغاني ألبومها الجديد.

وفى هذا السياق تواصل "وشوشة"، مع فريق عمل "كلها غيرانة"، ليكشفوا لنا كواليس التعاون مع المطربة شيربن عبد الوهاب.

الشاعر محمد مصطفى ملك: الجمهور السبب فى "كارزيمات"

قال الشاعر محمد مصطفى ملك، إنه سعيد بالتعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب في أغنية "كلها غيرانة" والتى يعتبرها خطوة مهمة في مشواره الغنائي بعد تعاونه مع نجوم كثيرين في مصر والوطن العربى، مشيرا إلى أن ردود الأفعال فاقت توقعاته، ونال إشادات كبيرة عليها من جانب أصدقائه في الوسط الفني وخارجه.
 
وأضاف "محمد"، أن شيرين لها طابع مختلف عن غيرها من المطربين ولديها ذوق وتفكير مختلف، كاشفًا عن كواليس"كلها غيرانة"، قائلاً"، أن الأغنية تم عرضها على شيرين فى شهر أغسطس الماضي بعد حفلها الأخير في السعودية، وعلى الفور نالت الأغنية إعجابها وتم تنفيذها بشكل رسمي.

وتابع، أن الغنوة من البداية تحمل عنوان"كلها غيرانة"، ولم يتم أي تعديل بها، موضحًا أن "كارزيمات"، هو اجتهاد من الجمهور فقط عقب طرح الجزء الأول من الأغنية فأطلقوا عليها "كارزيمات"، ويكاد يقصدون بها شيربن ذاتها.

وأكد، أن "كلها غيرانة"، مكتوبة لشيرين خصيصًا وذلك لأنها من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن للكثير من الشائعات والأقاويل، وليس لها علاقة بأزمتها مع المطرب حسام حبيب .

الملحن محمود أنور: شيرين: اعترضت على "كومنتات"

أعرب الملحن محمود أنور، عن سعادته بردود الأفعال والتفاعل التي تلقاها بعد طرح أغنية "كلها غيرانة"، مضيفًا أن الأغنية نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي.

وعن كواليس "كلها غيرانة"، قال"محمود"، أن شيرين وقعت في غرامها فبمجرد عرضها عليها، وأبدت إعجابها بها ولم تتردد وقامت بتنفيذها فورًا،  مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب لها معزة خاصة لدى الجمهور، قائلاً: " ربنا زارع حبها في قلوبهم".

وأضاف "محمود"، أن  شيرين من الفنانات  اللاتي دائما يحرصن على اختيارات أغان تعيش وتعلق في أذن الجمهور، كما أن جميع أعمالها دائماً تكون في الصدارة وتحقق نسب استماع كبيرة.

وأوضح "محمود"، أن شيرين لم تتدخل في أي تعديل على اللحن ولكن كان لها في البداية تعليق واعترضت على كلمة" كومنتات"، وكانت تريد تغييرها ولكنها تراجعت وقالت إنها ستؤديها كما يتداولها الجمهور.

الموزع محمد مجدي: الجمهور كان متعطشا لعودة "شيرين"

كشف الموزع الموسيقي محمد مجدي، عن كواليس"كلها غيرانة"، قائلا،  إنه تم عرض الأغنية على شيرين عبد الوهاب في شهر أغسطس الماضي ونالت إعجابها وتم تنفيذها، وكانت فرصة بالنسبة لها للرد على كل الشائعات التى تعرضت لها خلال الفترات الماضية.

وعن التعاون مع شيرين، أضاف "محمد"، إنها خطوة مهمة ويعتبرها بداية قوية لمشواره الفني، معريًا عن سعادته بالتعاون مع واحدة من أهم المطربات في الوطن العربي، ولاسيما إنه له نصيب الأسد في ألبومها الجديد الذي يشارك من خلاله ثلاث أغان وهم "كلها غيرانة" "القماص"، "متحلفليش".

وتابع، أن ردود الأفعال التي تلقاها على الغنوة جميعها إيجابية، مشيرًا إلى أن أكبر داليل على نجاحها تفاعل الجمهور معها على السوشيال ميديا والأرقام التي حققتها منذ طرحها، فالجمهور متعطش دائما لسماع شيرين، ففور إعلانها عن استعدادها لطرح ألبوم والجمهور ينتظر.

وأوضح، أنه عقد جلسات عمل مع فريق عمل الأغنية والمطربة شيرين عبد الوهاب، للوقوف على شكل الغنوة، ولم تتدخل شيرين في أي تعديلات عليها، مضيفًا إنها إعجبت بشكل الأغنية من كلمات ولحن وتوزيع  فور عرضها عليها.