رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هذه علاقة تامر فرج وأحمد زاهر فى "سوشيال"

تامر فرج  و أحمد
تامر فرج و أحمد
ads
يستعد الفنان تامر فرج هذه الأيام لبدء تصوير أولى مشاهده في مسلسل "سوشيال"، بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، وآخرين، وجميعهم يجتمعون أمام عدسة المخرج رؤوف عبدالعزيز، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال القصيرة؛ حيث تدور الأحداث في 15حلقة.

وقال"فرج"، في تصريح خاص لـ"وشوشة" إنه يغير جلده في هذا العمل ويظهر بشكل جديد، ويجسد شخصية رجل يُدعى"علي الجندي"، وتربطه علاقة صداقة قوية بالفنان أحمد زاهر خلال الأحداث، ويقف بجانبه في مواقف كثيرة إلى أن تحدث مفاجأة غير متوقعة في نهاية الأحداث.

وتابع: أن العمل به عوامل نجاح كثيرة وهو ما حمسه للمشاركة ومنها شخصيته فهو يظهر بشخصية تؤدي الأكشن لأن العمل يعتبر دراما تراجيدي، ورؤوف عبدالعزيز مخرج ناجح، وبطل العمل يرى أنه اختيار موفق، فالفنان أحمد زاهر قدم عددا من الأعمال المتنوعة، مشيرًا إلى أنه تحمس للفكرة التي تناقش استخدامات السوشيال ميديا وأشياء بداخلها لابد أن نعرفها هذه الفترة.

وأضاف أن العمل 45 حلقة مقسمة لـثلاث حكايات، وكل منها 15 حلقة، وسعيد بمؤلف العمل والذي شارك في عدد من ورش الكتابة ولكنه يبدع في أول تجربة له من خلال "سوشيال"، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.