رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هند صبرى: الأمومة غيرتنى.. ولهذا السبب اتجهت للإنتاج الفنى‎‎

ندوة هند صبري
ندوة هند صبري
قالت الفنانة هند صبرى، إنها مرت بمراحل متعددة أثرت على مشوارها وحياتها الفنية والشخصية وكان فى مقدمتهم أمومتها التى أثرت بشكل كبير فى تغييرها. 

وأضافت خلال استضافتها بندوتها على هامش مهرجان القاهرة، أن عملها بعدة مجالات سواء المجتمع المدنى أو المبادرات المختلفة بالامم المتحدة، يجعلها تستمر فى العطاء والعمل، وهذا ما يعد "الوقود" الذى يجعلها تساهم فى تغيير العالم نوعا ما من بينهم برنامج الغذاء العالمى.

وشددت على أنها أصبح لديها خبرة كبيرة فى التمثيل لسنوات طويلة، جعلها تتجه للإنتاج والدخول فى مجالات مختلفة فى الفن، وكان فى بدايتهم مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتطور الأمر حتى وصلت لمنصة نتفليكس. 

جدير بالذكر، أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، وهو وأحد من أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).