رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد محمود عبدالعزيز يكشف تفاصيل عودته للسينما بعد "اللى اختشوا ماتوا"‎‎

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بحضور مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 43، لافتًا إلى أنه مختفى عن السينما منذ سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، بسبب تركيزه مع الانتاج الفنى بشكل أكبر من التمثيل، ولكنه بدأ فى العودة مجددًا من خلال مسلسل "نقل عام".

وأوضح أنه يشارك حاليًا فى بطولة مسلسل "نقل عام" مع عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمود حميدة وسوسن بدر وسميحة أيوب وآخرين ومن إخراج عادل أديب.

وأضاف أنه يحضر لأكثر من مشروع سينمائى مع المخرج عادل أديب والتى ستكون مفاجأة قوية وحالة سينمائية من العيار الثقيل، ويتناول قضية هامة.

جدير بالذكر، أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، وهو وأحد من أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).