رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

لماذا اختار نور الشريف "عائلة الحاج متولى" ورفض "حديث الصباح والمساء"؟!‎‎

نور الشريف
نور الشريف
ads
يحل اليوم "ليلة العرض الأول" لمسلسلي "عائلة الحاج متولي، وحديث الصباح والمساء"، حيث تم عرضهما عام 2001، وبالرغم من مرور حوالي 21 عامًا، إلا أن ما زالنا نتابع حلقات كل عمل منهما بشغف، وكأننا لم نشاهدهما من قبل.

وبعيدًا عن النجاح الجماهيري الكبير الذي مستمر حتى الآن للمسلسلان، كثير لا يعرف أن الفنان نور الشريف عُرض عليه دور "عطا المراكبي"، وقام بدوره الراحل أحمد خليل، ضمن أحداث مسلسل "حديث الصباح والمساء"، لكن "نور" رفض هذا الدور، وفي السطور التالية ستتعرف على سبب رفضه للعمل وقبول دوره في "عائلة الحاج متولي".

سبب رفض نور الشريف "حديث الصباح والمساء"
كشف المنتج جمال العدل، أن نور الشريف رفض دور "عطا المراكبي" نظرًا لوفاة الشخصية في بداية حلقات العمل، متابعًا أن أثناء عرض المسلسل تحدث معه "نور" وقال له إنه يتابع "حديث الصباح والمساء" بأهتمام أكثر من مسلسله "عائلة الحاج متولي"، وجاء ذلك خلال البرنامج الإذاعي "الناس العزاز".

مسلسل "حديث الصباح والمساء" بطولة: ليلى علوي، عبلة كامل، دلال عبدالعزيز، خالد النبوي، أحمد خليل، سلوى خطاب، محمود الجندي، أحمد زاهر، منة شلبي، نيللي كريم، أحمد الفيشاوي، رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتب محسن زايد، إخراج أحمد صقر.

لهذا السبب تحمس نور الشريف لـ"عائلة الحاج متولي"
أما الفنان نور الشريف فتحدث عن سبب قبوله لمسلسل "عائلة الحاج متولي" فقال إن قصة العمل ذاته جعلته يوافق عليها مؤكدًا أنه توقع حدوث جدال وهجوم كبير بسبب أحداثه، وبالرغم من ذلك قرر أن يقدمه عن قصد، وجاء ذلك خلال برنامج "3 شارع النجوم" الذي كان يقدمه المذيع ممدوح موسى.

وأضاف نور الشرف، أن مسلسل "عائلة الحاج متولي" لا يشجع على تعدد الزوجات مثلما أُشيع، متابعًا، أن الكاتب مصطفى محرم، تناوله بطريقة خيالية لأن هذا لا يحدث في الحقيقة، وهذا سبب آخر جعله يقدمه.

مسلسل "عائلة الحاج متولي" بطولة: نور الشريف، مصطفى شعبان، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، رانيا يوسف، فادية عبد الغني، إنعام سالوسة، تأليف مصطفى محرم، إخراج محمد النقلي.