رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في عيد ميلاده.. محيى إسماعيل: افتخر بأصولى التركية.. وهذا سبب ارتدائى الدائم للنظارة

يحل اليوم الاثنين 8 نوفمبر، عيد ميلاد الفنان محيي إسماعيل، إذ أنه من مواليد 1946، ودائما ما كان "القيصر" له تصريحات مثيرة للجدل، يتصدر على إثرها التريند، لذلك حرص "وشوشة" على أن يلتقي به، ليجيب على عدة تساؤلات متنوعة تخص آرائه وأعماله الفنية، على هامش حضوره حفل الفنان محمد حماقي، وإلى أبرز هذه التصريحات:

١.أصلي تركي وأفتخر بهذا الأصل لأن تاريخهم عريق.
٢. وعن أدواره، قال الفنان محيي إسماعيل إنه الوحيد في العالم الذي قدم معظم التعقيدات النفسية للبشر والتي بلغت ١٧ فيلم، ناقش فيه تلك المشكلات.
٣. أما فيما يخص النظارة التي يحرص على ارتدائها باستمرار، أوضح أنه ليس هناك أي سبب، هو فقط يرى أنها تليق على شكله.
٣."مبعملش ورش تمثيل لإن في ٢٠٠٠ واحد في النقابة مش لاقيين ياكلوا.. احنا مش محتاجين ممثلين محتاجين أفلام"، بتلك الكلمات عبر الفنان عن رأيه في الورش التمثيلية.
٤.وصف "القيصر" كتابه "تعقيدات النفس البشرية بين النظرية والتطبيق"، الذي طرحه في الأسواق مؤخراً، بأنه كتاب "علمي وعالمي وغير مسبوق"، مشيرًا إلى أن أي شخص سيقرأه سيكتشف العقدة النفسية الذي يعاني منها، ومن ثم يلجأ لطبيب نفسي ليعالجه، كما أنه تم تكريمه من البرلمان الكندي، حسبما ذكر.
٥. وعن الجديد الذي يحضر له، أشار إلى أنه يستعد لتجسيد شخصية رئيس ليبيا السابق معمر القذافي، في فبلم سينمائي، مؤكداً أنه لا يحب المشاركة في المسلسلات ويرفضها رفض تام وحتى التي تنتمي للحلقات القليلة وتعرض على المنصات.