رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد انفاصلهم.. آخر تطورات أزمة جيجى حديد وزين مالك

زين مالك و جيجي حديد
زين مالك و جيجي حديد
ads
انفصلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطينى جيجى حديد عن حبيبها زين مالك بعد 6 سنوات من الحب، إثر ضربه والدتها فى شجار الأسبوع الماضى وفقا لموقع latimes.

طالبت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بإحترام خصوصيتها وخصوصية عائلتها، عقب تداول أخبار انفصالها عن صديقها ووالد ابنتها المغني العالمي زين مالك، إثر ضربه والدتها يولاندا حديد في شجار الأسبوع الماضي. 

وقالت "جيجي" فى بيان لها إنّها حالياً تركّز على ابنتها البالغة من العمر 13 شهراً وسط هذه الأخبار، مؤكّداً أنّ "جيجي تركّز فقط على الأفضل لخاي. إنّها تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت". 

و على الجانب الآخر قال زين مالك في بيان تمّ نشره على "تويتر" بعد ظهر أمس، حيث كتب أنّه يريد أوّلاً وقبل كلّ شيء "حماية" ابنته خاي، صرّح قائلاً : "كما تعلمون جميعاً، أنا شخص عاديّ وأريد بشدّة أن أخلق مكاناً آمناً وخاصًا لتكبر ابنتي فيه. "مكان لا تُطرح فيه الأمور العائلية الخاصة على المنصّة العالمية ليختلسها الجميع. في محاولة لحماية هذه المساحة، وافقت على عدم الاعتراض على الادّعاءات الناشئة عن مشادّة بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي، الذي دخل منزلنا بينما كانت شريكتي بعيدة منذ أسابيع عدّة". 

وتابع: "كانت هذه ولا تزال مسألة خاصّة، ولكن يبدو في الوقت الحاليّ أنّ هناك انقساماً رغم جهودي لعودتنا إلى بيئة عائلية مسالمة تسمح لي بمشاركة ابنتي بالطريقة التي تستحقّها، وقد تمّ تسريب هذا إلى الصحافة".