رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"طنش.. افرح.. ما تندمش".. 3 مطربين يغنون للحياة على طريقتهم الخاصة‎‎

"طنش.. افرح.. ما تندمش".. بتلك الكلمات ودع المطربين فصل الصيف بأغاني جعلت كل من يسمعها يعيش في حالة من التفاؤل، فالصدفة جمعتهم في طرح كل منهم أغنية تدعو للفرح ونسيان الهموم والبحث عن بداية جديدة بدون حزن وألم، وفي السطور التالية ستشاهد كيف غنى تامر حسني، وكارول سماحة، ومحمد عطية للحياة.   

تامر حسني يعبر عن فرحته

"يا فرحة أنا مستنيها يا فرحة أنا مستنيها، هقولها تاني واغنيها هقولها تاني واغنيها، يا مش مصدق يا، إيه فالدنيا أجمل بقى من اللحظة دي".. بهذه الكلمات عبر تامر حسني عن فرحته بوجود حبيبته برفقته، طرح تامر حسني، أغنيتة "يا فرحة"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان وإخراج الكليب لتامر حسني، وتوزيع علي فتح الله، تسجيل وهندسة صوت عبدالرحمن شوقي.

 

كارول سماحة تدعو لحب الحياة

أما الفنانة كارول سماحة، فدعت لحب الحياة من خلال أغنية "يا شباب يا بنات" والتي قالت فيها: "يا شباب يا بنات شو فيها هالحياة، خلينا مبسوطين، أنا قلبي والله طق من العالم يللي بتنق، اتجوزنا ولا لأ على الحالتين ندمانين".

وأغنية "يا شباب يا بنات"، هي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.


محمد عطية بيقولك "طنش"

ومثلما دعت كارول سماحة لحب الحياة في أغنية "يا شباب يا بنات"، ذات الشيء غنى به طرح الفنان محمد عطية، من خلال أغنية "طنش" فهي كلماته وألحانه، وتوزيع نادر حمدي والكليب إخراج جاد شويري.

وأعطى "عطية" من خلال أغنية "طنش" دعوة تفائل مهما يكون مقدار حزنك، فتقول كلمات الأغنية: "لو خارج من نقرة على دحديرة دي أزمة كبيرة، هتعمل إيه خلاص معلش، طنش".