رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

فى عيد ميلادها الـ 37.. أبرز المواقف المثيرة للجدل فى حياة كاتى بيريى

كاتي بيري
كاتي بيري
ads
تحتفل اليوم المغنية الأمريكية كاتي بيري، بعيد ميلادها الـ 37، حيث يميزها خلال مسيرتها الفنية، و بهذه المناسبة ترصد لكم أبرز مواقفها التي أثارت الجدل خلال مسيرتها الفنية، و منها : 

دعمها لحقوق المثليين

كما أتُهمت المطربة بالعنصرية، حيث شنت هجومًا على المثليين جنسيًا بصورة صريحة من خلال أغنيتها I Kissed A Girl التي طرحتها عام 2008، وقالت في أغنيتها إنها قامت بتقبيل فتاة، وهذا أمر لا يجب أن تفعله الفتيات ذات الأخلاق الحسنة. 

لم ينتبه أحدًا لرسالة هذه الأغنية وقتها، لأن الدفاع عن حقوق المثليين لم يكن أمرًا شائعا في دول الغرب، لتلاحقها الانتقادات والاتهام بالعنصرية في وقت سابق، منذ انتشار ظاهرة المثلية الجنسية والدفاع عن حقوقهم. 

أكدت النجمة الأمريكية ندمها على هذه الأغنية، وربما إذا عاد بها الزمن من جديد لقامت بتغيير كلمات ومعاني I kissed A Girl، موضحة أنه في ذلك الوقت كان الجميع يرفض المثلية، كما أن نشأتها الدينية منعتها من قبول ذلك الأمر، لذلك كان من الطبيعي أن تهاجم المثليين، واليوم وبعد أن تغيرت المفاهيم وتغيرت نظرة الجميع للمثليين، لا يمكن أبدا أن تهاجمهم. 

اتهمت الإِسَاءة للذات الإلهية

ورغم أن كليب أغنية Dark Horse، كان نقلة كبيرة في مسيرة كاتي بيري الفنية، والذي جعل العرب يهتمون بها أكثر، لكنها أثارت حفيظتهم والمسلمين، وذلك من خلال مشهد بالكليب في الدقيقة رقم 1:15، يسيء للذات الإلهية حيث تحولت كاتي، رجلًا يرتدي قلادة مكتوب عليها لفظ الجلالة الله باللغة العربية، مما دفعها إلى تقديم اعتذار، موضحة أنها لا تقصد أبدًا الإساءة للمسلمين. 

أهتمامها بالحضارة الفرعونيّة 

اهتمام المغنية كاتي بيري بالحضارة الفرعونيّة منذ أن استوحت منها في العام 2013 أجواء فيديو كليب أغنية Dark Horse، والتي حققت نجاحًا هائلًا وقت عرضها. 

وجسدت بيري، شخصية ملكة مصر الفرعونية كليوباترا، خلال الفيديو كليب الذي دارت أحداثه في العصر الفرعوني، والتي عُرفت على مر العصور بجمالها الشديد وسحرها الخلاب. 

لم تكتف بيري بإحياء عادات الفراعنة خلال الفيديو كليب الخاص بأغنيتها Dark Horse، بل حرصت على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 35 بزيارة منطقة أهرامات الجيزة بصحبة عدد من أصدقائها وأقاربها، وشملت زيارتها واحة سيوة والعديد من الأماكن التاريخية