رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

قبل طرحه فى السينمات.. فيلم "Eternals" لـ أنجلينا جولى يتصدر التريند

فيلم Eternals
فيلم Eternals
تصدر اسم فيلم "Eternals" ، للفنانة العالمية أنجلينا جولي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا محركات البحث، وذلك بعد تقديم العرض الخاص لفيلم "Eternals" على مسرح "ELCaption" ، في لوس أنجلوس.
كما لفتت أنجلينا جولي الأنظار إليها، بعد ظهروها في العرض الخاص لفيلم Eternals برفقة أولادها، بالرغم من إطلالتها البسيطة، إلا أنها استطاعت أن تجذب جميع الأنظار إليها، وأصبحت حديث الساعة.

ومن المقرر عرض فيلم Eternals في مهرجان روما السينمائي يوم 24 أكتوبر من الشهر الجاري، وذك ضمن فعاليات حفل ختام المهرجان، حيث أنه تم عرض التريلر الدعائي للفيلم أثناء إقامة دورة الألعاب الأوليمبية، التي أقيمت في طوكيو في الفترة الماضية.

وتدور أحداث فيلم Eternals حول مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين، الذين يعيشون تحت الأرض، في الخفاء لعدة سنوات، ويحمون الأرض لآلاف السنين، ويتعرضون لمأساة عصيبة وغير متوقعة، تجبرهم على الخروج من هذا المكان الذي يقيمون فيه، ويضطرون أن يتحدوا ويلمون شملهم مرة آخرى، حتى يستطيعون مواجهة الأشرار.

ويشارك في فيلم Eternals عدد كبير من نجوم الفن العالميين، على رأسهم النجمة أنجلينا جولي، ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، سلمي حايك، جيما تشان، دون لي، كميل نانجياني، كيوجان، ومن إخراج كلوي تشاو.