رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

كريم الحسينى: الأغنية التى قدمتها لـ سمير غانم "صدفة".. والتمثيل حرمنى من طفولتى

كريم الحسيني
كريم الحسيني
ads
قال الفنان كريم الحسينى، أن الأغنية التى قدمها للفنان الراحل سمير غانم جاءت عن طريق الصدفة، أنه كان جالساً مع صديقه عبد الرحمن سردينه مؤلف وأسمعه كلمات الأغنية، فأعجب بها جداً بعدها قاموا بسجلها. 

و أشار "الحسيني" إلى أنه لم يتعامل مع الفنان سمير غانم فنياً لكن تعامل معه إنسانياً، موضحًا أنه عندما كان يقدم مسرحية "نشنت يا ناصح" مع الفنان الراحل جورج سيدهم، و كان الفنان سمير غانم العرض يزورهم فى المسرح و يتحدث معهم، فهو نجم جميل وروحه حلوة وعمره ما زعل حد. 

و تابع أن دخوله مجال السينما فى سن صغير حرمه من طفولته، مشيراً إلى أنه كان عليه مسؤولية أكبر من الأطفال الذين في نفس عمره، كما أنه لم يكن عنده وقت للعب أو حتى الذهاب إلى الملاهى كأى طفل وعندما يذهب يكون فى وقت التصوير مما يفقده المتعة. 

ويشار إلى أنه يعرض حالياً للفنان كريم الحسينى، مسلسل "الحرير المخملى" الذى يشارك فى  بطولته مع كل من مصطفى فهمى، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامى مغاورى، وطارق صبرى، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.