3 حوادث فى أسبوع.. الوسط الفنى يرفع شعار: " العين صابتنى ورب العرش نجانى"

شهد الوسط الفني، على مدار الأسبوع الماضي، بعض الحوادث التي آلمت بفنانيه، ولكن بفضل العناية الإلهية، نجا هؤلاء المشاهير، دون أن يتضرر أحد ضررًا بالغًا، وفي هذا الصدد، يرصد "وشوشة" 3 حوادث لمشاهير الوسط الفني، حدثت على مدار الأسبوع الماضي:

 

وائل كفوري

آخر هؤلاء كان الفنان وائل كفوري، الذي تعرض لحادث سير مروع بالأمس، وعلى الفور تم نقل كفوري إلى مستشفى معونات جبيل للعلاج، ولكن طمأن المقربون منه الجمهور على صحته، مؤكدين أنه أصبح بخير، وأبرز هؤلاء هو صديقه الإعلامي جمال فياض.

 

دوللي شاهين

بينما كشف عصام ميلاد نصرالله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، عن تعرضها للضرب والعنف الجسدي، أول أمس، نقلت على إثره إلى المستشفى، ناشرًا صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تعكس تورم وجهها والكدمات التي آلمت بها، ولكنها مازالت بصحة جيدة، إذ لم تكن حالتها خطيرة.

وكتب مدير أعمال دوللي شاهين، في تعليقه على صورها: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".

 

حريق مهرجان الجونة

في صباح نفس اليوم أيضًا، اندلع حريق في مهرجان الجونة السينمائي، نتج على إثره إتلافًا في القاعة التي كان من المقرر إقامة الاحتفالات فيها.

ولكن المسئولون القائمون على المهرجان لم يأجلوا الدورة، بل أخذوا قرارًا بأن افتتاح المهرجان سيقام في ميعاده، أي اليوم الذي يليه، مؤكدين أن الأمر هينًا، ووعدوا بأن يكون يعود كل شيء كما كان.

وبالفعل تمت السيطرة الكاملة على الجريق وما أتلفه، وتم العمل على قدم وساق لإصلاح ما لحق بالمكان من أضرار، وفي ظهر يوم الافتتاح كان كل شيء مثلما ظهر في السابق قبل اندلاع الحريق.

وصرح المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، على هامش فاعليات حفل الافتتاح، قائلًا: "سألتهم حد حصله حاجة قالولي لأ قولتلهم خلاص اللي ييجي في الريش بقشيش".