رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبلة آسر ياسين وغياب رانيا يوسف عن الترند.. 10 ملاحظات على افتتاح "الجونة السينمائى"

انطلقت فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، لعام 2021، في دورته الخامسة، بالأمس، وتضمن الحفل العديد من اللقطات التي أثارت الجدل بين الجمهور، وشغلت مواقع التواصل على مدار الفترة القليلة الماضية.

ويرصد "وشوشة" أبرز تلك اللقطات في السطور التالي:

نجلاء بدر ورانيا يوسف
انتظر الجمهور، إطلالة الفنانة رانيا يوسف، في فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والتي دائمًا ما تتصدر بها الترند كل فترة.

ولكن ما حدث كان مفاجئًا للجمهور، إذ كان فستان رانيا يوسف "عاديًا" حسبما وصفه الجمهور، ولا يحمل نفس جرأة السنين الماضية.

بينما كانت إطلالة نجلاء بدر صادمة للمتابعين، إذ ظهرت بفستان أثار الجدل بين الجمهور بسبب جرأته، كما أنهم قالوا إنهم لم يكونوا متوقعين ذلك من "نجلاء"، إذ لم ترتدي الفنانة فساتين بتلك الجرأة من قبل.

وتصدرت نجلاء بدر، بسبب هذه الإطلالة، ترند محرك البحث الشهير جوجل، ليفتش عنها الجمهور وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف منير والسقا
ألقى الفنان أحمد السقا، كلمة، أثناء استلامه جائزة تكريمه من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وأثناء حديثه، تعرق وجهه، فقامت المذيعة ناردين فرج بمسح وجهه بمناديل ورقية، مما دفع شريف شريف منير للصعود على خشبة المسرح وإزالة بقايا المناديل التي سقطت على بدلة "السقا"، وبعد ذلك احتضنه.

المشهد السابق، جعل الجمهور يضرب المثل بصداقة "منير" و"السقا"، وظلوا يتحدثوا عن تلك الموقف المؤثر.

حضور منى زكي دون أحمد حلمي
حضرت الفنانة منى زكي، فاعليات افتتاح مهرجان الجونة، بينما تغيب زوجها الفنان أحمد حلمي، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن سبب غيابه.

منة شلبي تتسبب في إحراج المذيعة
وجهت الإعلامية جومانا، سؤال للفنانة منة شلبي، يخص مسلسلها التي طرحته "ليه لأ 2"، ولكنها أخطأت في اسمه، فبدلًا من أن تقول "ليه لأ"، قالت المذيعة "إلا أنا"، لتصحح لها الفنانة الاسم، ولكن ترتبك المذيعة وتحاول تغيير دفة السؤال.

قبلة آسر ياسين
ظهر الفنان آسر ياسين، وهو يقبل زوجته، على السجادة الحمراء، في فاعليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة.

هذا المشهد أعاد للأذهان، تصرفات الفنان أحمد الفيشاوي، الذي غالبًا ما كان يحرص عليها في دورات مهرجان الجونة السابقة.

سقوط لبلبة
سقطت الفنانة القديرة لبلبة، على المسرح، بعدما ألقت كلمة عن الفنان الراحل سمير غانم، بسبب انطفاء الأنوار، لتقديم عرض الفيلم الخاص بالكوميديان الراحل.

حكت الفنانة عن كواليسها مع سمير غانم، موضحة أنها مثلت معه 7 أفلام، ولفتت في آخر حديثها "وحشتني يا سمير وهتفضل جوة قلبنا".
 
مايا دياب
ظهرت الفنانة مايا دياب، بإطلالة أثارت جدل الجمهور، إذ ارتدت قبعة دائرية، كبيرة الحجم بشكل ملفت للنظر.

الإطلالة تلك، جعلت الجمهور يعلق من إطلالتها، فكتب أحد المتابعين قائلًا "هي بتمطر عندكم!"، في إشارة إلى القبعة التي تشبه "الشمسية"، بينما كتب آخر "انتي لابسة طبق طاير؟".

هبة السيسي
أثارت الفنانة الشابة هبة السيسي، جدلًا واسعًا، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها في فاعليات افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

إذ ارتدت فستانًا فضي اللون وكأنه زجاجي، معتمدةً على مكياج بسيط وملائم للإطلالة مع شعر مرفوع لأعلى.

شكل الفستان أثار انتقادات الكثير من الجمهور، إذ اعتبر البعض أن تلك القطع من الزجاج تشبه السيديهات، وآخرون اعتبروا أنها تشبه الكورة الفضية التي تلمع في الملاهي الليلية.

تكريم الراحلين
أحيى مهرجان الجونة السينمائي، ذكرى العديد من النجوم، الذين رحلوا خلال هذا العام.

وقدم "الجونة السينمائي" فيلم قصير، قام الفنان سيد رجب بالتعليق الصوتي عليه، حاكيًا لهؤلاء الفنانين مواقف بكلمات مؤثرة.

ومن أبرز النجوم الذي تذكروه المهرجان، وحيد حامد وسمير غانم، وحاتم علي، عزت العلايلي، يوسف شعبان، هادي الجيار، دلال عبد العزيز.

دينا الشربيني تتخلى عن جبيرة قدمها
ظهرت الفنانة دينا الشربيي على الريد كاربت، بحالة جيدة بعد تعرضها لإصابة في ساقها قبل حفل افتتاح المهرجان، حيث ارتدت فستاناً أنيق وجذاب باللون البرتقالي مكشوف عند منطقة البطن وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها .

وكانت "دينا" ظهرت قبل الحفل بساعات، بجبيرة في قدمها بسبب تلك الإصابة، لكنها تخلت عنها خلال الفاعليات.