رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ماذا قالت رانيا محمود ياسين فى الذكرى الأولى لرحيل والدها؟‎‎

وشوشة
وشوشة
قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن شهر أكتوبر يعد مميزًا للغاية فى عائلتها، لأنه يحتفى بانتصارات نصر أكتوبر بيوم السادس منه، والذى شهد النصيب الأكبر لوالدها فى تجسيد بطولات النصر من خلال شاشات السينما والأفلام الوثائقية والتى لازالت حية ويتم عرضها كل عام.

 وأضافت فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن هذا الشهر يشهد أيضًا عيد زواجها من الفنان مححمد رياض، ولكن القدر أراد أن يٌضيف لهذا الشهر مناسبة آخرى ولكنها كانت حزينة للغاية، بوفاة والدها الفنان الراحل محمود ياسين، مشددة على أنها لم تشعر بمرور الوقت وحلول السنوية الأولى لرحيله.

 وتابعت فى تصريحاتها أنهم سيقومون بزيارته فى قبره الدعاء له قراءى القرآن لاحيء ذكراه، قائلة :" لو كان قريب كنت هبقى هناك كل يوم".

وأشارت إلى أن عزائها الحقيقى هو حب الجمهور من كافة الدول العربية لوالدها وتدشين العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتناقل الصور الخاصة به فى مختلف أعماله الفنية، مشددة على أن أحب ما فى هذا الحب الكبير هو احترامهم له ولمشواره الفنى الزخم بالأعمال الفنية التى تحمل جميعها قيمة فنية خلت اسمه من نور.

جدير بالذكر، أن الفنان العظيم محمود ياسين رحل عن عالمنا في 14 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا، وأعمال وطنية ودرامية مازالت خالدة في تاريخ السينما المصرية والعربية.