رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

شذى تكشف علاقة "الغربال" بأغنية "اشتغالة ولا لأ"‎‎

شذى
شذى
أعربت المطربة شذى، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بعد طرحها أغنية "اشتغالة ولا لأ"، التى طرحتها منذ أسبوعين عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصدت نسبة مشاهدة وصلت إلى المليون مشاهدة.

وأضافت "شذى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن سر النجاح الكبير الذى حققته "اشتغالة ولا لأ"، هو الاختلاف بالإضافة إلى أن كلمات الأغنية تعبر عن حالة واقعية مر بها العديد من الفتيات فلمستهم.

وتابعت "شذى"، أنها حرصت فى هذه الأغنية على التنوع والاختلاف، مشيرة إلى أن الأغان التى تعود بها للجمهور خارج الصندوق ومختلفة عنها، قائلة:"أنا زهقت من أغاني الحب، بقى تلزيق أوي، ومفيش اللي إحنا بنقوله فقررت التغير بـ"اشتغالة ولا لأ"".

وعن كواليس الأغنية، قالت، عقدت جلسات عمل مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والمنتج محمد حامد، وسمعنا أكثر من عمل لحين الاتفاق على "اشتغالة ولا لأ"، مؤضحة أن الأغنية فى البداية كانت تحمل اسم "الغربال"، وباقتراح من المنتج تم تغييرها لـ"اشتغالة ولا لأ"، ليكون اسمها، فهو صاحب الفضل الأول فى نجاح الأغنية.

يذكر أن شذى كانت قد طرحت أحدث أغنياتها موخرًا والتى تحمل اسم "اشتغالة ولا لأ"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو، وحققت نجاحًا كبيرًا.