رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد مهران يخوض أول بطولة مطلقة بـ"فوتو شوب"

محمد مهران
محمد مهران
يواصل الفنان محمد مهران تصوير مشاهده ضمن أحداث حدوتة "فوتو شوب" من مسلسل "زى القمر"، والذى يخوض من خلالها أول بطولة مطلقة له فى عالم الدراما التلفزيونية، ومن المقرر عرضها على قناة CBC، وهى من إخراج شادى أبو شادى.

وقال "مهران"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إن حكاية "فوتو شوب"، تناقش الكذب والخداع من خلال العلاقات العاطفة، من خلال قصة حب تجمع بينه وبين الفنانة ملك قورة، وتتوالى فى إطار اجتماعى.

وتابع، إنه تحمس للحكاية لأن القصة التى يناقشها المسلسل جديدة ومختلفة عن أدواره السابقة، بالإضافة إلى وجود مخرج متميز مثل المخرج شادى أبو شادى، وأيضًا هى أول بطولة له فى الدراما بالمشاركة مع الفنانة ملك قورة.

وعن تجربة المسلسلات المتصلة المنفصلة، قال "مهران"، إنها تجربة ممتازة، كما إنها تعطى فرصة لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية بشكل سريع وبدون مط أو ملل، بالإضافة إلي إنها أتاحت مساحة لخوض مجموعة من الفنانين تجربة البطولة المطلقة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد مهران، مشاركته فى مسلسل "بنت السلطان"، الذى عرض فى السباق الرمضانى الماضى، وهو بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.