رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هشام إسماعيل: نيللى كريم نجمة ذات موهبته أصيلة.. والسوشيال ميديا شر لا بد منه

هشام اسماعيل
هشام اسماعيل
أعرب الفنان هشام إسماعيل، عن سعادته بتجديد التعاون مع الفنانة نيللي كريم، فى "ضد الكسر" بعد النجاح الذى حققوا فى مسلسل "ذات"، ووصفها أنها شخصية مريحة ونجمة ذات موهبه أصيلة، اما الفنان محمد فراج، تجمعهم علاقة صداقة وبينهم تفاهم فى العمل. 

وأضاف "هشام"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ما زاد حماسه لهذا العمل إنتاج المنتج جمال العدل وسبق وتعاون معهم فى مسلسل "قصة حب"، كما أنه من محبين الأعمال التى تتنتجها شركة "العدل جروب"، ووجود المخرج أحمد خالد، الذى رأى فيه جانب آخر غير الكوميديا، وإعجابه بالسيناريو الذى كتبه السنارست عمرو الدالي، فكانت كل العوامل مشجعه له. 

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، قال  أنه كان يتعامل معها على أنها وسيلة للتسلية و الترفيه، لكن من بعد سنة 2011  بدأ الوضع يختلف، موضحاً إلى أنها أصبحت أداة موجه من منظمات كبيرة لتغير افكار و اقصاد دول، و وصفتها بأنها شر لا بد منه، و أكد أنه لا ينظر لها وسيلة للدعاية لنفسه أو للشهرة كما يفعل البعض، لأنه موهبته و أعماله تكفى لذلك. 

"ضد الكسر"، عرض فى رمضان الماضي، وشارك فى بطولته نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، حمزة العيلي، سيناريو وحوار عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب.