رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هانى كمال: أوصل كتابة الجزء الثالث من "أبو العروسة".. ولهذا السبب الدراما الإجتماعية ناجحه

هاني كمال
هاني كمال
قال المؤلف هاني كمال، إنه يواصل كتابة الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزائين الأول والثاني والذى لعب بطولته كلا من الفنانة سوسن بدر والفنان سيد رجب، مؤكدًا أن الجزء الثالث سيكون من تأليفه ومن إخراجه أيضًا.

وأضاف "هاني"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الشركة المنتجة للمسلسل استقرت على شهر نوفمبر المقبل لبدء التصوير العمل، مشيرًا إلى أن السبب وراء عمل جزء ثالث من العمل هو أن الجمهور كان متعطتش لمشاهدة دراما قائمة على العلاقات الإجتماعية الواقعية.

وتابع أن "أبو العروسة" هو خليط بين الدراما الإجتماعية والكوميديا بالإضافة إلي أن العلاقات التى نشاهدها فى العمل هى واقعية متواجدة فى بيوت الكثير من المشاهدين وهذا سبب نجاح الجزائين الأول والثاني لإنها لمست مشاعرهم وكانوا بحاجة لبعض الحلول والأحاسيس التى شاهدناها فى بعض العلاقات فى "أبو العروسة".

وأكد "هاني"، أن العنصر الأساسي لنجاح أى عمل دارمي وعمل منه أكثر من جزء هو أن يتضمن علاقات إجتماعية تشبه الجمهور وتكون واقعية، وكيفية طريقة تقديم العلاقات ومناقشتها وتقديم حلول لمشاكلها.

"أبو العروسة" بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف هاني كمال، وتولى كمال منصور إخراج الجزئين، وإنتاج إبراهيم حمودة، ودارت أحداث كل جزء منهما في 60 حلقة.

ومن ناحية أخرى أعرب المؤلف هاني كمال، عن سعادته بتجربة مسلسل "ولاد ناس"، الذى عرض فى السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ، مشيرًا إلى أنه لا يفرق معه فكرة السيزون فالجمهور يشاهد العمل الذى يحمل معنى فى أى وقت.