رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

داليا البحيرى تكشف حقيقة تقديم جزء جديد "يوميات زوجة مفروسة"

داليا البحيري
داليا البحيري
أعربت الفنانة داليا البحيري، عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في مسرحية "أبو العربي"، الذي يقوم ببطولتها الفنان هاني رمزي، خاصة أنها التجربة الأولي لها علي المسرح، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرا بهذا العمل.

وأضافت "داليا" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تنشغل خلال الفترة الحالية بالمسرحية، كما تقراء عدد كبير من السيناريوهات سواء في الدراما أو السينما ولكن لم تستقر علي عمل محدد.

وعن ماتردد عن تقديم جزء جديد من  مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" قالت: "لم يتم ابلاغي من قبل الشركة المنتجة بتقديم جزء جديد من المسلسل حتي الأن، ولكن اتمني ذلك خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في كل مواسمه خاصة أنه حصل علي رقم قياسي في نسبة المشاهدة علي اليوتيوب تجاوز مليار ونصف مشاهدة حتي الآن وهذا لم يحدث من قبل في أي عمل درامي مصري.

وأشارت إلى أن وفاة الفنان سمير غانم والفنانة رجاء الجدوي سيكون له تأثير سلبي علي تقديم جزء جديد من المسلسل خاصة انهم من الشخصيات الرئيسية داخل العمل فمن الصعب أن تجد أي فنان أو فنانة تحل محلهم فاعتقد أن الشركة المنتجة في حالة إنتاج جزء جديد ستجعل ظهورهم في المسلسل بشكل درامي بأسلوب الغائب الحاضر داخل المسلسل.