رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

مصطفى منصور: شخصية "معتصم" فى "بيت عز" قدمت الفلاح بصورة مختلفة

مصطفى منصور
مصطفى منصور
أعرب الفنان مصطفى منصور، عن ساعدته بردو أفعال الجمهور على حكاية "بيت عز" التى عرضت ضمن حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الا أنا"، والتفاعل الكبير للجمهور مع القصة وشخصية "معتصم" التي قدمها خلال أحداث العمل. 

وقال "منصور"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ما حمسه لتقديم شخصية "معتصم"، أنه فلاح من الأرياف ويتميز بالطيبة وملائكي، بالإضافة إلى أنه وجد أن الدور عرض شخصية الفلاح بصورة مختلفة، مؤكدًا أنه لم يواجه أى صعوبة فى اللهجة الفلاحي، لكنه كان حريص على تخفيها لأن "معتصم" مقيم فى القاهرة لكن فى بعض الأحيان يقول بعض الكلمات الفلاحي. 

وأشار إلى أنه ينظر عرض مسلسل "ورق توت"، موضحاً أنه لم يتبقي له سوا أيام و ينتهى من تصوير كافة مشاهدة، حيث انه من المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر القادم، مؤكداً أنه سيظهر خلال العمل بشخصية مختلفة عن ما قدمه مت ستفاجئ الجمهور. 

"بيت عز" أولى حكايات الموسم الثانى من مسلسل "إلا أنا" ، ويشارك فى بطولتها رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوى، مصطفى منصور .

أما مسلسل" ورق التوت" بطولة شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، خالد أنور، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت، محمد أشرف، تامر مجدى، وهو من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، وتضم: فادى سمير حنا، محمد فوزى عبد الرحيم، إسراء مقيدم، أمانى أبو العينين، سمر طاهر، ومن إخراج حسام على.