رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أبطال "عائلة جيجى" فى مواجهة هوس التريند

وشوشة
وشوشة
بدأ أول أمس عرض أولى حلقات حكاية "عائلة جيجي" من مسلسل "ورا كل باب"، الذي يناقش مشاكل السوشيال ميديا من خلال تجارب حياتية ملموسة في المجتمع حاليا عن طريق حلقات متصلة منفصلة.

وتسلط قصة "عائلة جيجي" الضوء على هوس الأشخاص العاديين "بركوب التريند"، حتى لو كان ذلك على حساب حياتهم الشخصية واختراق خصوصياتهم من أجل تصوير مقاطع فيديو تحصل على نسبة مشاهدة عالية ليحصلوا على المكاسب المادية والشهرة التي يتمنوها، كما يسلط الضوء على طريقة تفكير مشاهير السوشيال ميديا، وكواليس حياتهم الحقيقة، وفي السطور التالية سوف نستعرض أبرز ما قاله بعض أبطال العمل بخصوص تلك القضية:

هند عبد الحليم
تجسد دور "مريم" تلك الزوجة المهوسة بشغفها ومشروعها مع عائلتها القائم على بث مقاطع فيديو على السوشيال ميديا، لدرجة أنها تقع في مشاكل مع زوجها بسبب ذلك، بل وترفض السفر معه حرصا منها على ذلك الشغف.
وعن رأي "هند" في شخصية مريم، فصرحت لوشوشة أنها تلتمس لها العذر لأن الإنسان لا يجد شغف يؤمن به كل يوم، لكنها عليها أن توازن بين هوايتها وبين استقرار بيتها.
أما عن رأيها في السوشيال ميديا وإذا ما كانت شخص مهتم بالتريند ومتابعته، فقالت: "لا إطلاقا، فبالعكس أنا معظم الأوقات أترك هاتفي بعيد عن متناول يدي، وإن كنت معنية بالسوشيال ميديا أحيانا قبل الزواج، إلا أن الأمر اختلف تماما بعد الزواج".

معتز حسين رضوان
قدم "معتز" دور زوج هند في القصة، والذي يعترض على عدم اهتمام زوجته بمشاركته في تفاصيل حياته اليومية سواء في عمله أو قراراته أو نجاحاته، بسبب انشغالها بهوايتها والسوشيال ميديا، في حين أنه حريص على استقرار بيته وأسرته.
وبسؤاله على هل يوجد من يعاني من هوس الاهتمام بالسوشيال في دائرة معارفه،  فأجاب: "الحمد لله كل أصدقائي والأشخاص المهمين بحياتي ليس لديهم هذا الهوس، وأنا كذلك أتابع حساباتي على مواقع السوشيال ميديا كل فترة وليس باستمرار".

مسلسل "ورا كل باب" من نوعية المسلسلات ذات القصص المتصلة المنفصلة، وقصة "عائلة جيجي" تعد القصة الثانية بعد عرض قصة "كدبة كبيرة" الأسبوع الماضي، وهي بطولة نادين، إسلام جمال، ليلى عز العرب، معتز حسين رضوان، هند عبد الحليم، هدى الأتربي، وعدد آخر من الفنانين الشباب وهى تأليف محمد الشواف وإخراج منال الصيفي.