رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بالفيديو.. آيتن عامر تكشف سبب تأجيل أغنياتها "بالناقص"

أيتن عامر
أيتن عامر
كشفت الفنانة آيتن عامر، عن سبب تأجيل عرض كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "بالناقص"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، توزيع ياسر أنور.

وقالت "آيتن" في تصريح خاص لـ"وشوشة" أن سبب التأجيل المخرجة بتول عرفه، التي أُصيبت بفيروس "كورونا"، موضحة أن "بتول" تعافت من الفيروس، ومن المُفترض أن تعود مجددًا لاستكمال الكليب لكنها لم تعلم موعد بدء التصوير حتى الآن، مؤكدة أنها انتهت من تسجيل الأغنية.

وكانت آيتن عامر، قد نشرت أغنية "عيونه دار" لتامر حسني، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" ثم رد "تامر" عليها من خلال حسابه بـ"إنستجرام"، ونشر فيديو "أيتن" بعد تعديله مصحوبا بعزفه لها، وعلّق: "عيونه دار، بما إنك فاجئتيني إنك بتغني كده وكمان غنيتيلي أغنية بحبها فعلًا فقلت أفاجئك أنا كمان، وأظبطهالك وأعزفهالك يا أحلى أيتن".

يذكر أن آيتن عامر شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "كوفيد 25"، وهو بطولة: يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.