رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تعرف على تفاصيل حفل كاظم الساهر فى دبى

كاظم الساهر
كاظم الساهر
يستعد المطرب كاظم الساهر، لأحياء أولي ليالى سلسلة "أمسيات خالدة" الغنائية التي تبدأ في شهر أكتوبر المقبل، وستقدم هذه الأمسيات كوكبة من ألمع نجوم الفن في المنطقة، وسيأتي ذلك ضمن فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي.

ومن المقرر أن يقدم "قيصر العرب" مثلما يُلقبه جمهوره مجموعة كبيرة من أغانية، كما ووضع "إكسبو 2020 دبي" برنامج مميز من أجل تقديم تجربة مُبهرة للحضور وجمهور المتابعين عن بعد، مستعينا بقدرة الفنون والموسيقى على توحيد شعوب العالم.

وستحتضن ساحة الوصل العملاقة، أيقونة موقع إكسبو 2020 وأحدث معالم مدينة دبي الحضارية، سلسلة "أمسيات خالدة" على مدى فترة إقامة الحدث الدولي، حيث سيقدم مشاهير الفن عروضا حية بحضور جمهور من أنحاء العالم.

وبينما ستُقام جميع الحفلات في ساحة الوصل، القلب النابض لإكسبو 2020 دبي، حيث قُبة الوصل التي تمثل شاشة عرض غامر بنطاق 360 درجة، سيكون بوسع زوار إكسبو مشاهدة العروض المبهرة على شاشات عملاقة في مسرح دبي، ومن المقرر أن يقدم "قيصر العرب" مثلما يُلقبه جمهوره مجموعة كبيرة من أغانية،. وسيذاع الحفل على موقع إكسبو على الإنترنت وتلفزيون إكسبو على يوتيوب ويُبث في أنحاء العالم عبر عدة قنوات.