بعد تصدره التريند.. 3 تصريحات لخالد يوسف جعلوه حديث مواقع التواصل

تصدر المخرج خالد يوسف، تريند محرك البحث جوجل، بعد حلوله ضيفًا، على برنامج "الحكاية"، أمس، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يعرض على قناة "إم بي سي".

ولقت الحلقة رواجًا واسعًا؛ نظرًا للفترة الطويلة التي قضاها خالد يوسف خارج مصر، خاصة بعد مشكلته الأخيرة التي أثارت الجدل في ذلك الوقت.

وهناك 3 تصريحات لـ«يوسف»، شغلت متابعين مواقع التواصل الاجتماعي، وظلوا يتحدثوا عنها، وهم:

التصريح الأول، كان يبرر فيه المخرج سبب سفره للخارج، مؤكدًا أنه لم يهرب كما قيل، بل سافر لزيارة الأول "كنت متأكد أني راجع لمصر وسفري للخارج كان مجرد زيارة لأسرتي، وفوجئت بحملة هيستيرية ضدي ولم أتحمل ذلك وهذه التجربة الإنسانية خرجت منها بتجربة فيلم ثقيل وهاعمله وكنت عايش كويس جدا"، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل.
 
أما عن التصريح الثاني الذي تداوله النشطاء على مواقع التواصل، حول تخوفه من "مواجهة المجتمع" بعد العودة، قائلاً: "لم أرتكب عارًا ولم أخالف قانونًا، أو أخلاقًا، بل دفعت ضريبة نتيجة مواقف أخذتها، ومن تأثر بالحملة لم يكن يعرفني، لكنني بالمقابل تلقيت دعمًا شعبيًا كبيرًا من الناس ووصلتني مئات آلاف الرسائل على مدار السنتين ونصف.

الثالث كان عن تعاونه مع شركة المتحدة، إذ كشف عن تحضيراته لمسلسل تاريخي عن "الأندلس"، وفيلم تدور أحداثه حول "إحدى بطولات حرب أكتوبر" وكلاهما من إنتاج "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وسيبدأ العمل عليهما تباعًا بعد إنجاز فيلمه المقبل "أهلاً بكم في باريس."